IMG-20240117-WA0008.jpg

فعاليات البرنامج الرياضي والفني لجمعية قرى الاطفال SOS الأردنية

نفّذ مركز تنمية وخدمة المجتمع وكلية علوم الرياضة مجموعة من الفعاليات الرياضية والفنية ضمن البرنامج الرياضي والفني الموجه لجمعية قرى الاطفال SOS الأردنية

تضمنت الفعاليات تدريب أطفال القرية على عدة ألعاب رياضية بالإضافة الى عمل لوحات رياضية وفعاليات ترفيهية وبمشاركة 50 طفل من أطفال الجمعية ومرافقيهم من مقدمي الرعاية والأخصائين وادارة الجمعية. 

وقد شارك في دعم الفعاليات شركاء المركز من القطاع الخاص حيث قدم مشكوراً مطعم عجينتنا وجبات الغداء ضيافة لأطفال الجمعية  

ويذكر  أن البرنامج الرياضي والفني يأتي ضمن مشروع المسؤولية المجتمعية الموجه لجمعية قرى الاطفال SOS الأردنية الذي ينظمه ويشرف عليه مركز تنمية وخدمة المجتمع بالتعاون مع الكليات في الجامعة. حيث تنوعت الفعاليات الرياضية وتعددت مواقع التدريب بين استضافة أطفال الجمعية في المرافق الرياضية لكلية علوم الرياضة وبين تدريبهم في المرافق الرياضية للجمعية.

من جهته قال مدير مركز تنمية وخدمة المجتمع السيد محمد مصطفى ان المركز  يقوم بالتشبيك والتعاون مع مؤسسات المجتمع لتقديم خدمات تنموية وبرامج نوعية تلبي الاحتياجات وتستثمر الموارد والإمكانات وتواكب تطلعات المجتمع.

 مندوباً عن مدير المركز أطلع مساعد مدير المركز السيد عبد العزيز الكسواني الجمعية على البرامج القائمة والمستمرة خلال الشهر القادم. وشكر العاملين في الجمعية على حسن استقبال وتسهيل مهمة المتطوعين في تنفيذ الفعاليات داخل القرية.

بدوره أثنى مدير  قرى الاطفال SOS في عمان السيد سراج الحمود على الدور الفاعل الذي تقوم به الجامعة في تحقيق المسؤولية المجتمعية من خلال مركز تنمية وخدمة المجتمع وكليات الجامعة وشركاء المركز من المجتمع المحلي.

IMG-20240117-WA0004.jpg
IMG-20240117-WA0005.jpg