مركز تنمية وخدمة المجتمع و طلبة الجامعة الاردنية ينفذ حملة بيئية في الحرم الجامعي

ضمن مشروع جامعتي انظف الذي تبناه مركز تنمية وخدمة المجتمع نفذ المركز اليوم السبت ٩-٣-٢٠٢٤ بالتعاون مع قائمة النشامى ودائرة الصيانة حملة لدهان الاطاريف في الجامعة الأردنية .

واكد مدير المركز السيد محمد مصطفى على اهمية الحملة في التشجيع على العمل الجماعي المنظم ما بين الجامعة والطلبة، وتعزيز لغة التطوع لدى الطلبة من اجل ابراز الوجه الحضاري للجامعة، مبينا ان المركز على استعداد وبشكل مستمر لدعم ومساندة الجهود التي تبذلها الجهات الخدمية في الجامعة والقوائم الطلابية التطوعية لتحقيق المصلحة العامة.

واشار ان المركز يولي التعاون مع القوائم الطلابية اهتماما كبيرا من خلال اقامة العديد من المشاريع والبرامج المشتركة والتي من شأنها ان تحسين المظهر العام للحرم الجامعي .

وبين رئيس شعبة الطلبة والخريجين السيد ابراهيم ملحم اهمية الحملة في تعزيز الطلبة والمتطوعين في منظمومة حب العمل التطوعي والحفاظ على الحرم الجامعي نظيفا وجميلا ليعكس الولاء والانتماء مثمنا تعاون دائرة الصيانة في مثل هذه المبادرات التي تؤكد الحرص على تقديم افضل الخدمات للطلبة .

واثنى رئيس شعبة النشاطات في مركز تنمية وخدمة المجتمع السيد منير الدهامين على تعاون الطلبة وتطوعهم في هذا المجال .

وشارك بالحملة ما يقارب ال ١٥٠ من الطلبة من مختلف كليات الجامعة .

يشار ان مشروع جامعتي انظف هو مشروع تم اطلاقه من قبل مركز تنمية وخدمة المجتمع وبشراكة كاملة مع القوائم الطلابية بدعم وتوجيهات معالي الاستاذ الدكتور نذير عبيدات رئيس الجامعة ، هدفه الحفاظ على الحرم الجامعي وتجميله وتوعية الطلبة بالاثار البيئية التي تضر بنظافة وجمالية الحرم الجامعي .