بـحـــث  Search
"فَمَن تَطَوَّعَ خَيْراً فَهُوَ خَيْرٌ لَّه"
مركز تنمية وخدمة المجتمع
مركز تنمية وخدمة المجتمع يوزع الدفعة الثالثة من طرود الخير

بمناسبة اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك

" تنمية وخدمة المجتمع" يوزع الدفعة الثالثة من طرود الخير


انطلاقاً من دور مركز تنمية وخدمة المجتمع في تحقيق استراتيجية الجامعة للمسؤولية المجتمعية، وتقديم خدمات مجتمعية مستدامة تجسد معاني التكافل الاجتماعي وبمناسبة اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك. قام المركز  بتوزيع طرود الخير وعددها يقارب ( 230 ) طرد غذائي على الدفعة الثالثة من عمال الجامعة.

وتأتي هذه الحملة استكمالاً لسلسة الحملات التي اطلقها المركز لتوزيع طرود الخير خلال شهر رمضان المبارك التي استهدفت 300 مستفيد (في الدفعتين الاولى والثانية) من الطلبة ذوي الدخل المحدود وعمال الجامعة .

وقد جاءت الحملة بهذا التوقيت بهدف المساعدة في سد الاحتياجات الاساسية من المواد الغذائية لأسر المستفيدين لتخفيف العبئ عن كاهلهم استعداداً لعيد الاضحى المبارك. وبدعم يُقدر لشركاء المركز  من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية بالإضافة الى مؤسسات وأفراد من المجتمع المحلي

وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلميه الاستاذ الدكتور أشرف ابو كركي في هذا الصدد ، أن هذه الحملة تجسد معاني التكافل والتراحم، لتحقيق الكفاية والاستدامة في تلبية الحاجات الأساسية لأبناء مجمتع الجامعة. مثمناً دور شركاء المركز من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الى جانب افراد ومؤسسات المجتمع المحلي في تخفيف الأعباء المادية عن الاسر المستهدفة في هذه الحملات.

ومن جهتها ذكرت مديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع الدكتورة جمانة الزعبي أن المركز يسعى لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة من خلال برامج خدمة المجتمع ومشاريع المسؤولية المجتمعية المدروسة والتي تواكب متطلّبات المجتمع المحلي من مختلف الجوانب.

كما وأكدت الدكتورة الزعبي حرص المركز على سلامة الاجراءات المتبعة في تسليم الطرود، وضمان ايصالها للمستحقين استنادا على البيانات المتوفرة لدى المركز.​

26, Jun, 2023